شروط الخدمة

سياسة الخصوصية


  • هذه السياسة تقوم بتغطية كيف نتعامل مع بياناتكم الشخصية. نحن نأخذ خصوصيتكم على محمل الجد ونقوم بالأخذ بجميع الإحتياطات لحماية معلوماتكم الشخصية.
  • أي معلومة شخصية نقوم بإستلامها سنستخدمها فقط لتنفيذ طلبكم. لن نقوم ببيع أو إعادة نشر معلوماتكم لأي شخص أو جهة ليس لها علاقة بطلبك.
  • تتعهد الطبقات الصلبة بالحفاظ على بيانات العميل الشخصية كاملة وفي سرية تامة ولن يتم كشفها لأي جهة كانت حكومية أو دولية بدون خطاب رسمي من تلك الجهة ، وسيتم إخبار العميل مباشرة عند كشف تلك المعلومات لهم ما لم يتطلب الموضوع غير ذلك

سياسة إسترجاع المبالغ


رسوم خدمات الإستضافة

  • إذا لم تكن راضي عن الخدمة المقدمة لك خلال مدة 30 يوم من إستلام الخدمة لسبب مشروع فإننا سنقوم بإعادة كافة المبلغ لحسابك الذي تم التحويل منه.
  • في حال تم حجز أو تجديد نطاق مع الخدمة فلايمكن إسترداد مبلغ تجديد النطاق أو حجزه, بل بإمكان العميل الحصول على لوحة تحكم النطاق

حقوق العميل


الاستضافة

  • تبدأ مدة الاستضافة من لحظة عمل الموقع للمرة الأولى وتنتهـي حسب المدة المحددة في اتفاقية خطة الاستضافة علماً بأن عدد أيام السنة الكاملة 365 يوماً

النسخ الاحتياطي

  • أخذ نسخة احتياطية لجميع خطط الاستضافة المشتركة والمواقع بشكل يومي وشهري و في حالة الرغبة في استعادة نسخة احتياطية, يرجى مخاطبة الشركة
  • الشركة غير مسؤولة عن توفير نسخ احتياطي في حالة حدوث عطب او مشكلة بالبيانات، حيث ان مسؤولية النسخ الاحتياطي تقع على عاتق العميل او مدير الموقع
  • في حاله انتهاء فتره استضافه موقع العميل تخلي الشركة مسؤوليتها عن جميع محتويات الموقع من تاريخ انتهاء فتره الاستضافة
  • في المواقع التي تتعدى مساحتها الـ 3000 ميجا بايت يتم استثناؤها من النسخ الاحتياطية ويكون عمل النسخة والاحتفاظ بها من مسؤولية العميل
  • يتم أخذ ثلاث (٣) نسخ احتياطيه لثلاث (٣) أيام متتالية ونسخه شهرية للملفات بشكل دوري

إلتزامات الطبقات


 
  • توفير الحماية والاستمرارية بنسبة تشغيل متوقعة 99.8
  • التعاون مع العميل ومساعدته في أمور الدعم الفني بقدر الإمكان ، وفي حالة طلب مساعدة تتجاوز مدة العمل بها (10) دقائق ، فسيتم آلياً احتساب مبلغ يتم الاتفاق عليه من قبل فريق الدعم الفني نظير تقديم هذا الدعم الخارج عن نطاق مسؤوليتنا
  • مؤسسة الطبقات الصلبة التقنية لا تقدم أي دعم فني مجاني للمواقع وإنما ذلك برسوم تم توضيحها بالموقع ونقوم فقط بالدعم المجاني لمشاكل الاستضافة كمثال توقف الموقع بسبب الاستضافة

شروط عامة


 
  • يمنع استخدام النشرات الدورية والبريدية والقوائم البريدية
  • يمنع منعاً باتاً وضع أي ملفات للتجسس أو الشل داخل المساحة أو محاولة إختراق الخادم أو أحد المواقع عليه
  • يمنع منعاً باتاً استخدام رسائل الدعاية او رسائل الـ (Spam) (رسائل البريد الغير مرغوب) أو (الاغراق البريدي) الممنوعة دولياً كما يمنع نشرها أو تسويقها
  • يمنع منعاً باتاً استخدام المساحات أو السيرفرات في عمليات غير مشروعة أو استخدامها لعمل هجوم أو اختراق لسيرفرات أخرى
  • يمنع منعاً باتاً استخدام الاستضافة المشتركة بغرض تركيب سكربت اعادة التغريد او الرد التلقائي لتويتر أو اي سكربت يقوم بمثل هذه الوظائف بسبب الضغط العالي المترتب عليها
  • لايحق للعميل التشهير بـ مؤسسة الطبقات الصلبة التقنية او التجريح في منسوبيها او إدارييها، وبدلا عن ذلك يحق للعميل التوجة للجهات المختصة في المملكة العربية السعودية لتقديم شكواه ، علما بان أي محاولة للتشهير او التجريح باي شكل كان ، تعطي إدارة مؤسسة الطبقات الصلبة التقنية الحق الكامل في إلغاء الخدمة ورفض تقديم أي خدمة أياً كانت للعميل
  • عند قيام العميل بالتحايل أو الالتفاف على بعض بنود اتفاقية الاستخدام لدينا فإن ذلك يعد مخالفة صريحة لشروط استخدام الخدمات لدينا والتي أضيفت في أساسها من أجل ضمان سلامة الخدمات المقدمة للعميل , فيؤسفنا أنه سيتم إيقاف حساب العميل لدينا، وحيث أن ذلك قد يتسبب بإضاعة وقت الطاقم في أمور إدارية وفنية إضافة الى التسبب في الإضرار العام بالخدمات المقدمة للعملاء , فيتوجب دفع غرامة تعويضية عن ذلك لإعادة فتح الحساب
  • في حالة مخالفة البنود المذكورة أعلاه فإن ذلك يترتب عليه إيقاف الموقع لمدة (3) أيام وإذا تكرر الأمر فيتم إغلاق الموقع نهائياً , والمطالبة بدفع غرامة مالية (300) ريال لاستلام النسخة الاحتياطية
  • جميع الخدمات الخاصة بنا من طلبات , استفسارات , حل مشكلات , دعم فني ... الخ تقدم عبر موقعنا المخصص للدعم الفني ( مركز خدمة العملاء – مؤسسة الطبقات الصلبة التقنية ) أو عبر المحادثة المباشرة في الموقع ولا يتم تقديم أي خدمات عبر أي وسيلة أخرى
  • لا تتحمل استضافة مؤسسة الطبقات الصلبة التقنية الأضرار التي تلحق بموقعك أو خادمك بسبب الأخطاء التي ترتكبها أو نتيجة تعطل أو احتراق في الخادم أو أحد أجزاءه لأسباب قاهرة
  • صاحب الخدمة هو صاحب الحساب بمركز خدمة العملاء والذي تم طلب الخدمة من خلاله , ولا يحق لأي شخص آخر أو حساب آخر المطالبة بأي مايخص هذه الخدمة من بيانات , أو خدمات , أو استفسارات عن هذه الخدمة المقدمة من قبلنا , ومجموعة مؤسسة الطبقات الصلبة التقنية تخلي مسؤوليتها الكاملة من فقدان العميل لبيانات حسابه في مركز خدمة العملاء أو تعرضه للسرقة وماينجم عن ذلك من أضرار بالخدمة المقدمة للعميل
  • للطبقات الصلبة الحق في تعليق أو إلغاء جزء من أو كل الخدمات المقدمة للعميل عندما ترى أنه قد تم إستخدام هذه الخدمات بشكل غير لائق. كما تحتفظ الطبقات الصلبة لنفسها بالحق في رفض الخدمة أو عدم تقديمها لأي عميل
  • يحق للطبقات الصلبة التعديل في اسعار الخطط و الخدمات الموجودة في أي وقت وهذا لا ينطبق على المواقع التي حجزت قبل التعديل و لكن ينطبق على الحجوزات الجديدة والتجديد

الحسابات والتجديدات

  • تأكيد عمليات التحويل وتجديدات الاشتراكات تتم فقط من خلال تذاكر مركز خدمة العملاء - قسم الحسابات والتجديدات , ولا توجد لدينا أي وسيلة أخرى لتأكيد عمليات التحويل أو تجديد الاشتراكات
  • مؤسسة الطبقات الصلبة التقنية غير مسؤولة عن أي تحويلات أو إيداعات أو تسليم أي مبلغ كان إلا عبر أحد حساباتها الرسمية الموضحة في الموقع
  • عند عمل إيداع أو تحويل لأي مبلغ لسداد فاتورة تجديد أو خدمة مطلوبة , فانه ( يجب ) على العميل أن يقوم بتأكيد الإيداع وإبلاغنا بذلك بفتح تذكرة عبر مركز خدمة العملاء ( قسم الحسابات والتجديدات او قسم الطلبات الجديدة فقط ) خلال فترة لا تزيد عن 48 ساعة , ولانقبل بأي إبلاغ أو تأكيد للإيداع إلا من خلال الأقسام المذكورة عبر مركز خدمة العملاء فقط
  • يتم صدور فواتير التجديدات الخاصة بالخدمات قبل انتهاءها بمدة 30 يوم ويرسل للعميل إخطار بذلك عبر بريده الإلكتروني , ويتوجب على العميل أن يقوم بالسداد خلال الـ 5 أيام وقبل انتهاء اشتراكه , حيث يتوقف الاشتراك والخدمة المنتهية تلقائيا فور انتهاء الاشتراك , ومؤسسة الطبقات الصلبة التقنية تخلي مسؤوليتها من أي أضرار قد تلحق بالخدمة أو العميل لعدم تجديده الاشتراك قبل انتهاء الخدمة
  • في حالة وجود ظروف طارئة قد تمنع العميل من سداد الخدمة في موعدها المحدد وقبل انتهاء الاشتراك , فانه ( يجب ) على العميل إخطارنا بتذكرة من خلال مركز خدمة العملاء قبل انتهاء اشتراكه تشعرنا بعدم قدرة العميل على السداد في الوقت المناسب وطلب مهلة سداد , ولإدارة خدمة العملاء الحق في قبول ذلك أو رفضه حسب مايرونه مناسباً , مع العلم أنه يتم التعاون مع العميل بشكل كامل مالم ينتهي اشتراكه
  • التحويلات التي تكون عبر خدمة Paypal او البطاقة الائتمانية يضاف إليها رسوم 7% على قيمة عملية التحويل
  • لايتم تنشيط الخدمات أو البدأ في العمل عليها الإ بعد التحويل والتأكد من عملية وصول المبلغ لأحد طرق الدفع لدينا
  • تاريخ بدأ الخدمة يتم من وقت اعتماد الطلب من خلال إدارة خدمة العملاء والبدأ في العمل عليه , وبناء عليه فان تجديد الخدمة يكون في نفس التاريخ الموازي لبدأ الخدمة من الشهر أو السنة التي تليها حسب اشتراك العميل
  • تجهيزات المواقع والاستضافة المشتركة تستغرق مابين 3 إلى 24 ساعة , وتجهيزات السيرفرات المشتركة VPS تستغرق من 24 الى 48 ساعة , وتجهيزات السيرفرات الكاملة تستغرق مابين 24 الى 120 ساعة , وذلك من وقت اعتماد الطلب من خلال إدارة خدمة العملاء وحتى تسليمها جاهزة للعميل

الشروط العامة للاستضافة المشتركة و النطاقات


 
  • في حال انتهاء الباندويث المحدد للموقع فإنه يتم إيقاف الموقع تلقائياً حتى بداية الشهر الميلادي, وفي حالة الرغبة في فتح الموقع فيتم دفع مبلغ (50) ريال لفتح الموقع حتى نهاية الشهر ( لمدة شهر واحد ) , أو الترقية لخطة نقل بيانات أعلى, وعلى العميل التأكد من حجم نقل البيانات الشهري المستخدم من خلال لوحة تحكم الموقع الخاصة به
  • في حال انتهاء اشتراك العميل فإنه يتم إبلاغه بذلك عن طريق نظام التذكير التلقائي لدى المجموعة , وفي حالة عدم السداد في الموعد المحدد يتم إيقاف الموقع , وعند المطالبة بإعادة تفعيل الخدمة بعد انتهائها أو نسخة إحتياطية من الموقع يتم دفع (150) ريال غرامة مالية, ولايحق للعميل المطالبة بفتح الموقع او نسخة احتياطية منه بعد مرور (10) أيام على انتهاء الخدمة
  • أي محاولة اختراق أو عبث بالسيرفر من قبل أحدى الحسابات على الاستضافة المشتركة تعرض الموقع للحذف دون أي إشعار مسبق للعميل , ولا يحق للعميل المطالبة بأي مبالغ قد دفعت
  • في حال ورود تبليغ من مركز المعلومات بوجود ملفات أو برامج أو سكربتات مخالفة وغير نظامية فإنه يتم إيقاف الموقع مباشرة وإبلاغ العميل بذلك لحذف هذا المحتوى أو ترخيصه, ولا يتم فتح الموقع إلا بعد التأكد من حذف المحتوى أو إبلاغنا بما يثبت إتمام عملية الترخيص
  • الدعم الفنى هو لضمان عمل الموقع على مدار اليوم , ولايشمل الدعم الفني أية إضافات للمحتوى مثل إصلاح المشاكل للمحتوى , والأقسام والهاكات والإضافات والاستايلات ولامحتويات الموقع من برامج وواجهات ومجلات وغيره ... , وإن تم المساعدة بشكل مجاني في ذلك من خلال طاقم الدعم الفني فانه يكون من باب المجاملة للعميل والتي قد لايسمح بها ضغط العمل لدى طاقم الدعم الفني في كل مرة
  • لايحق للعميل بعد طلبه إلغاء الخدمة, المطالبة بإعادة تشغيل الخدمة الا بعد أن يتم طلب وتسديد رسوم الخدمة من جديد
  • عند رغبة العميل في تجديد نطاق بعد إنتهاءه بمدة لاتتجاوز الاسبوعين فإنه يتم دفع غرامة مالية قدرها (70) ريال, وتستغرق فترة استعادة النطاق وعمله مابين 3 إلى 24 ساعة من إتمام عملية تجديده, ولاتتحمل الطبقات الصلبة أدني مسؤولية في حالة فقدان النطاق أو سحبه أو ارتفاع قيمته بعد مرور أسبوعين من انتهاءه
  • تلتزم الطبقات الصلبة بحماية النطاقات المحجوزة على اللوحة الرئيسية, وتخلي مسؤوليتها الكاملة بعد استلام العميل للوحة التحكم الخاصة بالنطاق

الاستضافة المشتركة


 
  • يتم استضافة عدة عملاء على سيرفرات الاستضافة المشتركة يتشاركون جميعهم الموارد بشكل لا يضر البقية , وخدمة الاستضافة المشتركة مخصصة لاستضافة المواقع الإلكترونية ومحتوياتها وملفات المواقع ويمنع استخدامها كمراكز تحميل أو استضافة ملفات كأرشيف ملفات أو نسخ إحتياطية (باك اب) أو أي محتويات خارج نطاق المواقع . ويحق لمؤسسة الطبقات الصلبة التقنية إغلاق المواقع التي تستخدم المساحة لأغراض أخرى مخالفة لبنود اتفاقية الاستخدام
  • تلتزم مؤسسة الطبقات الصلبة التقنية بتوفير سيرفرات استضافة مشتركة بنفس نوعية العتاد لجميعها وعلى شبكة مستقرة , وصيانة السيرفرات أول بأول والمراقبة اللحظية على السيرفرات , وتقديم دعم فني على مدار الساعة 24/7 لخدمة الاستضافة المشتركة فيما يتعلق بخدمة الاستضافة نفسها . علماً أن مؤسسة الطبقات الصلبة التقنية غير ملزمة بتقديم الدعم الفني للمحتويات المستضافة على الموقع والاستضافة المشتركة وأن تم تقديم مساعدة في الدعم الفني للمحتوى فهذا تم كمجاملة ومساعدة للعميل

المساحة والمحتويات

  • جميع خطط الإستضافة المشتركة تتيح لك مساحة تخزينية بشرط أن تكون جميع محتويات الحساب متعلقة بملفات الموقع ومحتوياته فقط لاغير . وبعض هذه المواقع ممنوعة على حسابات الإستضافة المشتركة ( مواقع الأفلام والصوتيات , مراكز التحميل , ملفات الارشيف والنسخ الاحتياطية ) يمنع أيضاً حفظ أو إبقاء باك اب السي بنل بعد إنشاءه بداخل حسابك , ويتم حذف أي حساب يتضح أنه مخصص لهذه الأمور دون الرجوع لصاحبة ودون التنبيه , ولا يحق لصاحب الحساب المطالبة بأي حقوق او تعويضات

الترافيك الشهري

  • جميع خطط الإستضافة المشتركة تتيح لك إستخدام ترافيك بشرط أن يكون هذا الإستهلاك غير مخالف لأي من بنود إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا

إرسال البريد الإلكتروني

  • لكل خطة من خطط الإستضافة المشتركة محددة بكمية إرسال بالساعة ( تختلف من خطة إلى أخرى ) , ولا يمكن تجاوز هذا الرقم وفي حال تجاوز هذا الرقم فإن الرسائل تدخل في الإنتظار وتقسم على ساعات أخرى بناء على الكمية/العدد

الترقية والتخفيض

  • يمكن دائماً الترقية او التخفيض بين الخطط متى ما شاء العميل , ماعدا الخطة الأولى ( 15 قيقا ) فإنها لاتقبل الا المواقع الجديدة ولاتقبل التخفيض لها . وعند الترقية يتم إحتساب الفارق بشكل تلقائي اما تخفيض الخطة فلا يدخل ضمن نظام إحتساب الفارق ويلتزم العميل بدفع كامل قيمة الخطة الجديدة . ونحن ننصح دوماً بالإشتراك بالمدد الطويلة لضمان أفضل سعر

النسخ الإحتياطي

  • توفر مؤسسة الطبقات الصلبة التقنية خدمة الباك اب للمواقع الداخلي : يومي , , وشهري (داخلي , وخارجي) بشكل مجاني . على أن تحذف كل نسخة سابقها ( على سبيل المثال النسخة اليومية لليوم بتاريخ 15 بعد اخذها تقوم بحذف نسخة يوم أمس بتاريخ 14 , وهكذا في الشهري تحذف النسخة للشهر السابق ) وعلى أي حال يتحمل العميل مسؤولية الحفاظ على موقعة وأخذ النسخ الاحتياطية الدورية لحفظها بمكان آمن لديه من وقت لأخر

عدد الملفات

  • جميع الخطط محددة بعدد ( 150 الف ) ملف , وهو عدد كافي جدا لأي موقع او محتوى , وفي حال تجاوز هذا العدد يعتبر الحساب مخالف للإتفاقية ويجب الترقية إلى خدمة أكبر ويمكنك معرفة عدد الملفات المحملة والمستهلكة من خلال لوحة التحكم سي بنل عبر خاصية Inodes Usage

شروط الخوادم


 
  • عند طلب الخوادم فانه يتم عمل الإعداد الأولي لها , وعادة لايشمل ذلك إعداد خدمة النسخ الاحتياطي على الخادم إلا بناء على طلب العميل , وعند الاعداد لخدمة النسخ الاحتياطي على الخادم فإن سلامة النسخ ومتابعة أخذها بشكل دوري هي تحت مسؤولية صاحب الخادم مسؤولية كاملة , ولاتتحمل مؤسسة الطبقات الصلبة التقنية أدني مسؤولية في تلف النسخة الاحتياطية بسبب الهاكات والإضافات التي تتسبب في تلف قواعد البيانات أو التصاريح الخاطئة للمجلدات والملفات أو التعديل على الاعدادات مما يسبب عدم أخذ النسخ بشكل صحيح
  • تقدم الطبقات الصلبة خدمة الادارة والدعم الفني لعملاء الخوادم طبقا للخطط المشترك بها عبر مركز خدمة العملاء فقط , ولاتلتزم مؤسسة الطبقات الصلبة التقنية بتقديم أي خدمة دعم فني لمحتويات الخوادم من برامج أو سكربتات أو أنظمة تم تركيبها على الخادم أو المواقع من قبل العميل نفسه, على سبيل المثال لا الحصر ( المنتدى , مراكز التحميل , المدونات , السكربتات , برامج إدارة المحتوى ... الخ )
  • يتوفر مع كل سيرفر VPS ايبيهات من نوع IPv4 ، كل سيرفر VPS يتضمن IP واحد (1) مع إجمالي سعر السيرفر . يمكن زيادة الآيبيات بسعر شهري يتم تحديده من خلال موظفين المبيعات وخدمة العملاء وذلك حسب توفر امكانية من عدمها
  • يتوفر مع كل سيرفر كامل ايبيهات من نوع IPv4 ، كل سيرفر كامل يتضمن IP واحد أو أكثر مع إجمالي سعر السيرفر وستجد ذلك موضحا من خلال تفاصيل الخطة الخاصة بالسيرفر . يمكن زيادة الآيبيات بسعر شهري يتم تحديده من خلال موظفين المبيعات وخدمة العملاء وذلك حسب توفر امكانية من عدمها
  • تقدم الطبقات الصلبة خدمة الإدارة والحماية للخوادم طبقا للخطط المشترك بها، ونتحمل مسؤولية حماية خادمك عند طلبك الخادم مع الإدارة والحماية، ولكننا نخلي مسؤوليتنا تجاه حماية وإدارة خادمك عند طلبك بيانات الدخول للخادم وتسليمها لك وفقاً لطلبك , كما أن خاصية دخول SSH مقتصرة فقط لطاقم إدارة الخوادم في الطبقات الصلبة عبر الشبكة الداخلية وذلك للخوادم التي تم اعدادها أو المدارة من خلالنا ويمنع دخول أي شخص آخر سوى طاقم العمل فقط, ويتم تنفيذ جميع طلبات العميل لـ SSH من خلال طاقم إدارة الخوادم في الطبقات الصلبة، علما بأن هناك فرق بين أي عملية اختراق تتم على موقع أو منتدى أو برمجة أو سكربت على خادمك وبين اختراق الخادم نفسه، فنحن مسؤوليتنا هي حماية الخادم نفسه وليست المواقع والسكربتات التي يحتويها خادمك، ولكن يمكنك طلب استعادة النسخ الاحتياطية لأي موقع يتعرض لعملية اختراق من خلال مركز خدمة العملاء لدينا
  • في حال ورود تبليغ من مركز المعلومات بوجود ملفات أو برامج أو سكربتات مخالفة وغير نظامية فإنه يتم مراسلة العميل على جواله المسجل لدينا وطلب مراجعتنا عبر مركز خدمة العملاء وذلك لإيقاف الموقع وإبلاغ العميل بذلك لحذف هذا المحتوى أو ترخيصه, ولا يتم فتح الموقع إلا بعد التأكد من حذف المحتوى أو إبلاغنا بما يثبت إتمام عملية الترخيص , وفي حالة تأخر العميل عن مراجعتنا أو إغلاق الموقع عن 24 ساعة من إبلاغه فانه يتم ايقاف الخادم وفرض غرامة تصل الى 500 ريال لإعادة فتح الخادم من جديد
  • يمنع على المستخدم تجاوز نسبة استهلاك موارد الخادم مثل الذاكرة أو المعالج أو مساحة القرص أو كمية نقل البيانات للنسبة المحددة للاستهلاك المتاح أو استخدام لموارد الخادم يشكل خطر أو أذى للخادمات أو العملاء , ولا تتحمل مؤسسة الطبقات الصلبة التقنية أي مسؤولية في حالة تجاوز نسبة الاستهلاك المحددة من بطئ في الخادم أو توقف أحد خدماته أو توقف كامل للخادم
  • عند رغبة عميل الخوادم في عدم تجديد الخدمة فإنه يتوجب عليه تقديم طلب لإلغاء الخادم قبل انتهاء اشتراكه بمدة لاتقل عن أسبوع , ولاتتحمل مؤسسة الطبقات الصلبة التقنية أدنى مسؤلية عن البيانات التي يحتويها الخادم من فقدان أو حذف في حالة تأخر تسديد العميل بأكثر من 24 ساعة من تاريخ انتهاء الاشتراك
  • في حال انتهاء اشتراك العميل فإنه يتم إبلاغه بذلك عن طريق نظام التذكير التلقائي , وفي حالة عدم السداد في الموعد المحدد يتم إيقاف الخدمة المنتهية , وعند المطالبة بإعادة تفعيل الخدمة بعد انتهائها أو نسخة إحتياطية من المواقع فأنه يتوجب على العميل تجديد اشتراكه , ولايحق للعميل المطالبة باعادة تشغيل الخدمة او نسخة احتياطية من المواقع على الخادم بعد مرور (48) ساعة على انتهاء الخدمة
  • في حالة تأخر العميل عن تجديد اشتراك الخادم عن موعد صدور الفاتورة , فإنه يتم إيقاف الخادم لمدة 24 ساعة قبل حذفه بشكل نهائي , ويتم اضافة غرامة مالية قدرها ( 95 ريال ) إلى فاتورة تجديد الخادم في حالة المطالبة بأعادة الخدمة خلال 24 ساعة المذكورة , وذلك نظراً لتأخر العميل عند التجديد في الموعد المحدد له " هذا البند محدث وفقاً لاتفاقية الاستخدام بمركز المعلومات "

Powered by WHMCompleteSolution