السلام عليكم,

مؤخراً, مسجلي النطاقات أصبحوا بحاجة لتأكيد معلومات مسجل النطاق بشكل دوري. كثير من العملاء كان يتجاهل هذه الرسائل ولايقوم بالتأكيد وكان هذا الأمر يتسبب بإيقاف النطاقات من قبل مسجل النطاقات الذي نتعامل معه.

لكل نطاق, عند البحث عن المعلومات الخاصة به عبر خدمة WHOIS كـ (http://www.who.is/whois) يظهر لك ثلاث خانات لمعلومات الإتصال
  1. Registrant: المسجل, وهي معلومات الشخص المسؤول عن تسجيل النطاق وتجديده.
  2. Administrative Contact: نقطة الإتصال الإداري, للمراسلات الخاصة بخصوص إدارة الموقع.
  3. Technical Contact: نقطة الإتصال التقني, للمراسلات الخاصة بالأمور المتعلقة بالتقنية الخاصة بالموقع.
جرت العادة على أنه عندما يقوم أحد العملاء بتحديث معلومات نطاقه, فإنه يضع إسمه في جميع هذه الخانات, وهذا من حق العميل. ولكن بهذه الطريقة يكون العميل مسؤول عن جميع المراسلات الخاصة بالنطاق, سواء تسجله وتجديده وتأكيد معلوماته, المراسلات الخاصة بإدارة الموقع كرسائل الشكاوى وغيرها, المراسلات التقنية والتي تتعلق ببرمجة الموقع والتقنيات المستخدم فيه.

قمنا مؤخراً بتحديث معلومات المسجل (Registrant) لجميع النطاقات المسجلة عن طريق الطبقات الصلبة لنقوم بمتابعة الأمور المتعلقة بتسجيل النطاق وتأكيد معلوماته عنكم ولتأكيد إستمرارية عمل الموقع وحمل هذا الحِمل عن العملاء.

بإمكانك تغيير هذه المعلومة من خلال لوحة تحكم نطاقك بموقع الطبقات الصلبة ولكن حينها ستكون المسؤول عن تحديث البيانات وتأكيد معلومات التسجيل عند إستلام هذا النوع من الطلبات على بريدك الإلكتروني.

إذا كان لديك أي إستفسار, الرجاء التواصل معنا عبر نظام التذاكر وسنقوم بتوضيح مايلزم.
إفتح تذكرة


تقبل خالص تحياتنا وأمنياتنا برمضان سعيد ومبارك على الجميع
إدارة الطبقات الصلبة


Wednesday, May 31, 2017

« للخلف

Powered by WHMCompleteSolution